الثلاثاء, 07-يوليو 2020- الساعة 11:52 ص - آخر تحديث: 11:47 ص (08:47) بتوقيت غرينيتش
آخر الأخبار

معمر بن مطهرالارياني

ثوابت اليمنيين وطواحين التشويش

علي العمراني

سلامات أبا وضاح

د.محمد جميح

مهلة مأرب
رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في وفاة البرلماني الدكتور صالح السنباني

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أسامة السنباني وذلك بوفاة والده عضو مجلس النواب، الدكتور صالح السنباني.

وأشار فخامة الرئيس في برقيته إلى أدوار ومناقب الفقيد الوطنية التي جسدها خلال مشوار حياته.

وعبر فخامة الرئيس في البرقية عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


كما عث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب والأكاديمي الدكتور صالح السنباني الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأشار نائب الرئيس إلى مناقب الفقيد وأدواره الوطنية والأكاديمية والنقابية وإسهاماته الكبيرة في إثراء العمل السياسي والتجربة الديمقراطية في بلادنا وما تمثله من دور للمسؤول النزيه والصادق خلال عمله عضواً في مجلس النواب.

ونوه نائب الرئيس إلى دور الفقيد الأكاديمي باعتباره أحد أساتذة جامعة صنعاء ومن كان لهم دور مع بقية الأكاديميين في تطوير العملية التعليمية وإخراج جيل كفؤ ومتعلم لمس هذا الجهد كل من تتلمذ على يديه.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب وزملاء الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق