السبت, 23-يناير 2021- الساعة 11:27 ص - آخر تحديث: 09:56 ص (06:56) بتوقيت غرينيتش

فتحي بن لزرق

صراع ضد الجنوب

د.محمد جميح

عقوبات لا إعاقات

محمد سالم بارماده

قرار حكيم من قيادة رشيدة

د. أحمد بن دغر

شكرًا أخي الرئيس

المحامي محمد المسوري

صلاحيات الرئيس ليست معلقة على شرط
المحافظ البحسني يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة قادة الفصائل بالمنطقة العسكرية الثانية

شهد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بميدان الفيصل بمعسكر الربوة بمدينة المكلا، حفل تخرج الدفعة الثالثة قادة الفصائل بالمنطقة العسكرية الثانية، تزامناً مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ57 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر.

والقى القائد البحسني خلال الحفل كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وقال إن رئيس الجمهورية خص محافظة حضرموت والمنطقة العسكرية الثانية بعقد مثل هذه الدورات، نظراً لتوفر الظروف الأمنية والإدارية، التي اسهمت في إنجاح العديد من الدورات التأهيلية. 

وأكد محافظ حضرموت أن  الثقة التي اولتها القيادة السياسية لمحافظة حضرموت تعد محل ثقة واعتزاز وفخر كل أبناء المحافظة، مشيراً إلى أن الظروف مهيأة في حضرموت وباتت على استعداد لاحتضان انشاء كلية حربية بالمحافظة،  مناشدا فخامة الرئيس باعتماد الكلية لخدمة تأهيل منتسبي القوات العسكرية في المحافظة وعموم الوطن. 

وأوضح المحافظ البحسني أن تخرج نحو 146 ضابطا من هذه الدفعة سيسهم في رفد الوحدات العسكرية بدماء شابة من الضباط الذين  سيسهمون في استقرار الامن في ربوع مديريات المحافظة، داعياً الضباط الخريجين إلى عكس المعلومات التدريبات الميدانية خلال عام على الجانب العملي، والاحتكاك بالكوادر من القادة الضباط النموذجيين والاستفادة من خبراتهم، مقدما لهم التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجهم والتوفيق في مهامهم الوطنية. 

وأعرب محافظ حضرموت عن خالص شكره وتقديره لقيادة التحالف العربي التي أسهمت بشكل كبير في إنجاح الدورة، من خلال تسخير كافة الامكانيات لعقد مثل هذه الدورات التي ترفد القطاع العسكري بالضباط المؤهلين.

وألقيت في الحفل كلمة لرئيس شعبة التدريب. بالمنطقة العسكرية الثانية العقيد ناصر الذيباني، وكلمة عن الخريجين، أكدت الاستفادة القصوى من الدورة،  واهميتها في تعزيز الوحدات العسكرية. 

 وشهد الحفل عرضاً عسكرياً مهيباً لأفراد الدفعة، وجرى في الختام تكريم اوائل الضباط المتخرجين.ال

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق