الجمعة, 23-ابريل 2021- الساعة 07:50 ص - آخر تحديث: 11:41 م (20:41) بتوقيت غرينيتش

د. أحمد عبيد بن دغر

عن السلام المفقود والشرعية
مركز سلمان يدشن مشروع الكسوة الشتوية للنازحين في اليمن

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة مأرب، مشروع الكسوة الشتوية للنازحين في اليمن - المرحلة الثانية.

وتشمل المساعدات التي تأتي استكمالاً لمشروع توزيع الحقيبة الشتوية وينفذ توزيعها إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية أربعة الآلاف حقيبة تتضمن ملابس وبطانيات.

ويستفيد من المشروع أربعة الآلاف أسرة من النازحين في خمس مديريات بالمحافظة هي: الوادي، المدينة، صرواح، الجوبة، وجبل مراد.

وأثناء التدشين، ثمن مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة الأستاذ سيف مثنى، هذا الدعم الأخوي من الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأشار مثنى إلى ان هذا الدعم الإنساني للأسر النازحة التي هجرتها المليشيا الحوثية من مساكنها من شأنه التخفيف من معاناتها، مشيداً بجهود المركز في إغاثة النازحين وتقديم العون لهم في مختلف الظروف.

ودعا مثنى المنظمات الإنسانية والإغاثية إلى سرعة التدخل العاجل لإيواء مئات الأسر من النازحين الجدد في المحافظة الذين يفتقرون لأبسط الاحتياجات الأساسية من المأوى والغذاء ومياه الشرب النظيفة.

وتأتي هذه المساعدات الإنسانية في إطار جهود المركز المستمرة في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للأسر النازحة والتخفيف من معاناتها.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق