السبت, 24-يوليو 2021- الساعة 10:57 م - آخر تحديث: 10:54 م (19:54) بتوقيت غرينيتش

معمر بن مطهرالارياني

نحن من اليمن

د.محمد جميح

توحدوا تنتصروا

محمد سالم بارمادة

رئيسي وأفتخر
وزير الزراعة يشيد بجهود مؤسسة يافع للتنمية ودعمها المستمر للقطاع الزراعي

ناقش وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواءسالم السقطري، اليوم، مع المدير التنفيذي لمؤسسة يافع للتنمية خالد الحصيني، إمكانية تمويل وتنفيذ عشرة مشاتل لزراعة والاكثار من البن في مديريات يافع .

وفي اللقاء، أشاد الوزير السقطري، بجهود مؤسسة يافع للتنمية ودعمها المستمر للقطاع الزراعي والتي من شأنها إعادة تأهيل القطاع الزراعي خصوصا، فيما يتعلق بزراعة شتلات البن، بما يعزز من قيمة الانتاج وجودته وتحسين معيشة المزارعين ويوفر فرص العمل المدرة للدخل.. مؤكداً حرص الوزارة على التعاون والشراكة مع المؤسسات الداعمة والعاملة في القطاع الزراعي وبما يكفل من ترشيد الدعم ويحدد خارطة الاحتياجات والاستجابة الملحة.

من جانبه استعرض المدير التنفيذي لمؤسسة يافع للتنمية، نشاط المؤسسة ومساهمتها الفاعلة في تطوير القطاع الزراعي وتقديم الخدمات للمزارعين واحتياجات المؤسسة وسبل تطويرها ودعمها.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الري واستصلاح الأراضي الزراعية أحمد الزامكي ووكيل الوزارة لقطاع تنمية الانتاج عبدالملك ناجي ومدير مكتب الوزير الدكتور مساعد القطيبي ومدير مكتب المؤسسة بعدن حسن المرفدي ومدير الدراسات في المركز المهندس جمال حلبوب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق