الاثنين, 19-نوفمبر 2018- الساعة 04:06 م - آخر تحديث: 11:57 ص (08:57) بتوقيت غرينيتش
وزير الزراعة والري المهندس احمد الميسري
الميسري يطلع على أعمال إعادة تأهيل معسكر قوات الأمن الخاصة بعدن

زار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، صباح اليوم الأربعاء، معسكر قوات الأمن الخاصة فرع عدن، وكان في استقباله قائد المعسكر العميد ركن ناصر سريع العنبوري، وعدد من ضباط الشرطة. 

وطاف الوزير الميسري في أرجاء المعسكر للاطلاع على عملية إعادة تأهيل المباني التي تعرضت لأضرار لحقت بها نتيجة الحرب الأخيرة الذي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على مدينة عدن مطلع العام 2015. 

وشدد وزير الداخلية على أهمية استكمال أعمال تأهيل المعسكر في أسرع وقت ممكن لما له من أهمية قصوى لتطبيع أوضاع المؤسسة الأمنية والتي تعرضت لنصيب وافر من التدمير من قِبل المليشيا الانقلابية، ولما له من بعد وطني يتمثل في التغلب على محو كل آثار الحرب وبناء المؤسسات والمرافق أكانت مدنية أو أمنية أو عسكرية لما من شأنه حماية أمن الوطن والمواطن على حد سواء.

وكان العميد ركن ناصر سريع العنبوري قائد قوات الأمن الخاصة في عدن، رحب بوزير الداخلية، مثمناً وقوفه الجاد إلى جانب القوات الخاصة في عدن وتذليل الصعاب أمامها. 

وأكد العنبوري أن قوات الأمن الخاصة ستظل درعاً واقياً لحماية أمن واستقرار الوطن والمواطنين، وحماية مكتسبات الوطن ومقدراته، والدفاع عنه، وضبط كل من تسول له نفسه بزعزعة الأمن والاستقرار وتعكير صفو السلم الأهلي والاجتماعي والسكينة العامة للمواطنين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق