الاثنين, 19-نوفمبر 2018- الساعة 04:36 م - آخر تحديث: 11:57 ص (08:57) بتوقيت غرينيتش
برنامج الأغذية العالمي يبدي استعداده لتوسيع مشروع التغذية المدرسية ليشمل المعلمين في بلادنا

اعرب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس عن تقدير الحكومة اليمنية لبرنامج الأغذية لاستئنافه مشروع التغذية المدرسية في اليمن في سبتمبر 2017م والذي يعتبر من المشاريع الهامة لدعم الأمن الغذائي في اليمن ويستفيد منه آلاف الأطفال في المدارس.


جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي أمير عبدالله والذي بحث معه تعزيز العلاقات الثنائية بين اليمن والبرنامج.

كما طالب لملس من البرنامج توسيع عمله ليصل عدد المستفيدين من المشروع الى 3 ملايين مستفيد وكذا تضمين المدرسين في المشروع باعتبارهم جزء من العملية التعليمية.. مؤكدا أهمية مواصلة التنسيق مع الحكومة الشرعية في التخطيط والتنفيذ لكافة المشاريع.

من جانبه أكد نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي التزام البرنامج بمواصلة دعم الأمن الغذائي والتغذية في اليمن.. مبديا استعداد البرنامج وتفاعله مع مقترح توسيع مبادرة التغذية المدرسية واستعداد البرنامج للتعاون مع الهيئات الأممية والدولية الفاعلة في هذا الشأن.

حضر اللقاء سفير اليمن في إيطاليا اسمهان الطوقي ونائب مدير المكتب الإقليمي للبرنامج في القاهرة كارلو سكارميلا ومسؤولة التغذية المدرسية في البرنامج ومنسق مشروع التغذية المدرسية في المكتب الإقليمي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق